كلمة المدير العام

لقد شهدت الساحة الاقتصادية العالمية والمحلية العديد من التطورات والتغييرات التي خلقت المزيد من التحديات أمام المنظمات التجارية ، وتنوعت الأساليب الإدارية للتعامل مع هذه التحديات ، وتبقى الأدارة بالقيم هي الرائدة مابقيت الأمم.

لذا كان المسلك الذي اتخذته شركة مشاريع الخليج لتحقيق الريادة في مجال صناعتها الإدارة بالقيم وكان رصيدها هو ماتعتز به من القيم.

إن نجاح شركة مشاريع الخليج بدأ حلما لتحقيق أمنية مؤسسها الوالد الفاضل الشيخ / أحمد المحمدي – رحمه الله تعالى ، وبفضل الله تعالى ثم بدعم وجهود الوالدة الكريمة / فاطمة عبد الله ودعائها الصادق تحقق ذلك الحلم وحازت مشاريع الخليج مكانتها في قطاع التشييد والبناء، تماما كما كان يطمح إليه الوالد الفاضل – رحمه الله تعالى.

نحن نمضي لا لنبني مشاريع شركة مشاريع الخليج ، إنما لنقدم للمجتمع قيم التشييد والبناء التي نعتز بها ، لتحقيق مستقبل أفضل لأبنائنا ، وهذا يدفعنا إلى بذل كل جهد لتحقيق التميز والجودة ، واستطعنا خلال ثلاثين سنة ماضية بناء طاقم عمل يتسم بالاحتراف والمهنية العالية مزود بالمعدات والأجهزة اللازمة لتنفيذ المشاريع على أكمل وجه.

ونسأل الله العلي القدير أن تكون جهودنا المبذولة بمستوى تطلعاتكم وآمالكم وتتلمس تلبية رغباتكم.

إن آراءكم واقتراحاتكم وحواركم معنا هو من أسباب تقدمنا ، فنشكركم ونشكر تعاونكم ، وروحكم الطموحة التي سيرتنا دفعات إلى الأمام.

فيصل أحمد المحمدي